كل شيء جيد في الحياة تبدأ بكعكة لذيذة.

هناك الكثير الذي يجب القيام به في التحضير لمناسبات خاصة للغاية والعثور على أفضل الأفكار لكعكة عادة ما تكون محور التفكير. كعكة الحلم ممكن ان تغير كيف ستتذكر هذا الحدث لبقية حياتك ، وهذا هو السبب في أنه من المهم للغاية الحصول على كل شيء بشكل صحيح من المرة الأولى.

وعند الذهاب إلى إنشاء القطعة المثالية ، لا يكون الطعم الرائع هو المكان الذي يتوقف فيه كل شيء. إذا كنت تريد أن تترك انطباعًا وتترك ضيوفك في حالة من الذهول ، فلا توجد طريقة أفضل لتحقيق ذلك من أخذ كل الأفكار الإبداعية عن الكعك وتحويلها إلى واقع. تحتاج إلى العمل مع الكعكة لأنها ستكون عامل الجذب الرئيسي لهذا الحدث. ولهذا تحتاج إلى مساعدة من المتخصصين.

L'ETO هو المكان الذي يبدأ معه كل شيء.

L'ETO هو ... تجربة + الإبداع + الشغف

طوال حياة الشخص هناك العديد من المناسبات التي من المفترض أن تكون لا تنسى وتكون معهم للأبد. وقمنا بتجميع قطع فنية معقدة ولذيذة لكل واحد منهم.

كعك الزفاف

ربما هذه هي أهم لحظة في حياة الزوجين. هذا هو السبب في أن كل شيء يجب أن يكون مثاليا في كل التفاصيل ، والطعام لا يكون هو الفاصل ، مع كون كعكة الزفاف هي جوهرة التاج. من الموديلات الكلاسيكية إلى الموديلات الرائعة والمبتكرة ، لا يوجد شيء محظور . كل هذه الكعك الإبداعية قابلة للتخصيص ومستوى التفاصيل التي تدخل في صياغة واحدة هو ببساطة مذهل. إذا كنا نتحدث عن اخذ الابصار و اللذة الفريدة ولذيذة ، فإن L'ETO سوف يوفر لك ذلك. يجب أن يكون اهتمامك الرئيسي هو عدم سرقة دور العروس كنجمة للعرض.

كعك عيد ميلاد

إذا كنت تعتقد أن البالغين صعب الإرضاء حتى في ادق التفاصيل ، انتظر لتشاهد الصغار. بالنسبة لهم هو كل شيء عن قيمة الصدمة. بالتأكيد ، يجب أن تكون الكعك الخرافي الذي يحلمون به لذيذًا أيضًا ، ولكن في نهاية المطاف ، كل شيء يدور حول المظهر. مع مثل هؤلاء العملاء الصارمين ، كان علينا أن نرقى إلى مستوى التوقعات وهكذا فعلنا. وإذا كانت أفكار كعكة عيد ميلادنا ستترجم إلى الأغاني ، فإنها تبدو وكأنها مزيج بين سيمفونية بيتهوفن في القرن التاسع وأسلوب جانجنام في PSY - نهج مهنية مفصلة بجنون من عملية صياغة ، جنبا إلى جنب مجموعة مع الروح الطفولية.

مناسبات خاصة أخرى جنون الكعك

لا يهم ما يدور في ذهنك. قد يكون فريق كرة القدم المفضل لديك هو الفائز بالبطولة ، أو أنك حصلت على ترقية في العمل ، وأخيراً حصلت على رخصة قيادتك بعد أن فشلت في ٤ محاولات أو قطتك التي أنجبت ٩ قطط . كل شيء يمكن أن يكون خاضعا للاحتفال وأي احتفال يسير جنبا إلى جنب مع كعكة لذيذة ومحضرة. سواء كنا نتحدث عن كعك ثلاثي الابعاد أو أي نموذج آخر قد تفكر فيه ، هناك شيء واحد مؤكد - لقد قمت بتغطيته. مجموعة كبيرة من كعك الأحلام هي تحت تصرفك ، وفي حال كنت تريد شيئًا أكثر تخصيصًا ، يمكنك أيضًا القيام بذلك بدلاً عن ذلك.

الجواب على هذا السؤال هو ما سوف مايميز المنتجات المتفوقة بصدق عن البقية. و الجواب هو الأصالة . الناس يحبون الأصالة ، لأنه يحفز شخصياتهم. يمنحهم المزيد من الخيارات للتعبير عن أنفسهم. يمكن أن تُصنع كعكة ثلاثية الابعاد الجيدة واللذيذة والمبتكرة هذا هو الفرق بين حدث احتفالي عادي وبين حدث لا يُنسى.

إذا لم تكن قد طلبت كعكة في الآونة الأخيرة ، فقد لا تكون على علم بما تقدمه ليتو. بدءاً بمزيج النكهات البرية بما في ذلك الفانيلا والشوكولاته والفواكه الغريبة ، على سبيل المثال لا الحصر ، وتنتهي مع مستوى عال من التفاصيل المستخدمة في صياغة المنتج النهائي ، جنبا إلى جنب مع الإبداع بلا منازع ، كعكة جيدة ، بطريقة L'ETO-esque ، تعني التميز.

مع سنوات من الخبرة في العمل والآلاف من العملاء السعداء على طول الطريق ، من المقرر أن تقوم L'eto برفع مستوى الجودة من حيث الجودة والابتكار وتجلب لك حلويات الأحلام التي تفوق كل التوقعات. والطريقة التي سيتم بها ذلك ستكون من خلال:

إبداع هائل - يتكون فريقنا المحترفين من الأشخاص الموهوبين الذين ستعيد رؤيتهم للطريقة التي تنظر بها إلى الكعك.
الشغف والالتزام - عندما تفعل ما تحب ، فأنت تحاول باستمرار أن تدفع الحدود إلى أبعد قليلاً وتحسّن باستمرار مهاراتك. وهو ما نفعله كل يوم.
التميز على طول الطريق - جودة عالية ليست كافية. التميز والكمال ، ونحن نقاتل لتحقيقها مع كل كعكة التي تخرج من الفرن L'ETO.

القطعة الفنية الجيدة هي التي تترك طعمًا حلوًا في فمك. صناعة الحلويات والمعجنات متنوعة للغاية ، وهذا صحيح. ومع ذلك ، فمن النادر أن تصادف ومضات من الابتكار والأصالة حتى في مثل هذا القطاع الذي يطرح حرفيا له. هذا هو المكان تتألق منتجات L'ETO مثل الماس المصقول على الشاطئ الرملي في الليل. الكعك لدينا هو ماتحب ان تتوقعة من اجل طعام خيالي لامثيل له.

بسيطة جدا:

مزيج لا يقاوم من النكهات.
نحن نحاول باستمرار تحسين وإنتاج منتجات أكثر تنوعًا وذوقًا ، مما يعني أن حلوياتنا لن تشعر بأي شيء آخر تذوقته. سوف تجذبك الاختلاط والمذاقات البرية من المذاقات والروائح ، تجسد كل شيء يقوله ليتو عن كعكة مثالية.

تصميم رائع.
نحن نعتبر أن الكعكة ناجحة كما تبدو. وقد أظهرت العديد من الدراسات في الماضي أن الناس يميلون إلى التفكير في طبق معين أكثر ذوقًا عندما يبدو جذابًا أيضًا. تتواصل حواسنا مع بعضها البعض ، مما يؤثر في نهاية المطاف على الانطباع العام على هذا الطبق الخاص. وينطبق نفس الشيء على الكعك.

التنوع النهائي.
يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على كعكة الخاص بك بالطريقة التي تريدها ، وهو في حد ذاته دعوة للسماح لخيالك الخاص بك العدو البرية ، وكذلك تحدي قدراتنا على الارتقاء إلى مستوى التوقعات. ونحن نحب تحديًا جيدًا.

في L'ETO نقدم لك تجربة العمر لأعظم مناسبة في حياتك. لدينا مجموعة واسعة من الكعك مفصل يقدم لك عدد لا يحصى من الخيارات للاختيار من بينها وتخصيص كعكة وفقا لرغباتك. نحن نهتم بالدقة في مناسبتك الخاصة ونتأكد من أن الكعك لدينا يتمتع بالأناقة والجاذبية الضرورية اجعل ضيوفك يتذوقون مع الرقص حتى السعادة.

تريد كعكة غراند الطبقة؟ استعرض اختيار النكهات أدناه التي يمكننا تقديمها

إبدأ رحلة كعكة الحلم

يجب أن أقول أننا حصلنا على هذه الصدمة عندما رأينا الكعكة في يوم زفافنا. كان مذهلا! كان لدي مخادع متستر من كريم قبل وصول الضيوف. كانت التعليقات حول الكعكة وفيرة ، وكان الجميع في مهب به في الواقع. شكرا مرة اخرى!

كاتي وتوم

من البداية ، كان L'ETO مسروراً بالتعامل معه. وقد برزت النكهات والتصاميم الفريدة من نوعها بين الموردين الآخرين وكان من السهل اتخاذ قرار بالتعامل معهم. ساعدنا فريق L'ETO في اختيار الكعكة المثالية لمناسباتنا المميزة والفريدة جدًا. بدا النتيجة النهائية وتذوق لا يصدق. مازلنا نحلم بفستق وردة الفستق. شكرا لك يا LETO!

كلو

أشكركم على جعل خاص بي يوم إضافي خاص مع كعكة لذيذة. حقا لا يمكن أن تأخذ عيني قبالة مثل هذه التحفة الفنية.

أندرو

ذابت هذه الكعكة قلبي منذ اللحظة الأولى التي وضعت فيها عيونًا عليها! كان من الصعب كبح الدموع لأنها كانت حقًا كل ما كان يمكن أن أتمناه لجعل عيد ميلاد ابنتي ريجان الأول خاصًا؟ لا يمكننا أبدًا أن نشكركم بما فيه الكفاية على المساعدة في جعل يومها العظيم لا ينسى حقًا !!

Susan

اذهب للأعلى