L'ETO = الصيف

بينما تغير الكثير منذ أن فتحنا أول مقهى لدينا في 2011 في لندن - نما فريق L'ETO وتوسع عالميا ، جنبا إلى جنب مع متجر مزدهر على الانترنت. تملأ المكونات الجديدة رفوفنا ، وحتى الصحون الأكبر حجماً تستطيع حمل أطول عروض الطعام - لم يتغير جوهرها أبداً. تبقى فلسفة L'ETO كما هي. الفلسفة التي تمزج القلب والعقل من الطعام المغذي وصحي تكملها مجموعة متنوعة من الحلويات التي لا يمكن للقليل من البشر مقاومتها. مثل هذه المكونات الرئيسية لـ L'ETO bloom مثل أعضاء طاقمنا الذين كانوا سوية لسنوات عديدة ، أطباق منشئة من وصفات مجربة وصحيحة ، كعكاتنا المميزة ، خيارات الإفطار العالمية الشهية وقائمة انتقائية تسمح لنا بالاستمرار في تحقيق المتعة والسرور لزبائننا الرائعين.

الآن ، تخيل ...

... لدينا الكافيه اللذي يخدم نضارة أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​المذهلة متأثر بأطباق مثل ترياكي سمك السلمون ، روزماري التركي المدخن، أو قرع العسل المحمص مع الكرنب الأجعد. ماذا عن الفطر الكيشي أو سلطة الكينوا الأحمر والأبيض؟ هل نشعر بالاثارة بعد؟ اجعل وجبتك بالاختيار من بين مجموعة من أفضل الحلويات في المدينة. من يستطيع مقاومة كعكة التوت أو الفستق الوردي أو كعكة البيردبيري أو كعكة دولسي دا ليتشي التي سترسلك حتمًا إلى كعكة لامثيل لها. هذه ليست سوى عدد قليل من الحلويات المغرية التي يمكن توصيلها مباشرة إلى بابك خلال 24hrs! ويعني مفهومنا المحدد جيدا أننا ندير عمليات هائلة بكل معنى الكلمة.

ببساطة ، نحن جادون جدا عن جعل عملائنا المذهلين سعداء عن طريق طعامنا. سواء كنت تستمتع برؤية عرضكعكتنا الشهيرة، أو تستمتع بقائمة الطعام الرئيسية ، أو تطلب كعكًا مخصصًا من متجرنا عبر الإنترنت ، فإن الطعام الذي نقوم بإنشائه يتم تصويره بدون تحفظ على أنه حيوي ومذهل وممتع وساحر من الناحية الجمالية - "متألق" في أفضل حالاتها! مليئة بالتناقضات المثيرة للاهتمام ، أطباقنا بسيطة ولكنها معقدة ، غير عادية ، هادئة مع عدد قليل من الدراما المدهشة.

نحن نستمر بالشغف اللانهائي والتفاني الراسخ لتحقيق أفضل النتائج من أفضل المكونات ،
ساعة بعد ساعة ، يوم بعد يوم ، وسنة بعد سنة.

نحن نقف إلى جانب التزاماً منا لنجلب لك تجارب تناول الطعام والذكريات الأكثر متعة!

سوف تحظى بفرصة لتعرفنا أكثر

رؤيتنا هو تشكيل نجاحات مبتكرة جديدة في عالم التذوق الدائم التطور الذي سيسعد عملائنا ويفوق توقعاتهم.
هدفنا ليس لإنشاء اتصال بسيط ، ولكن اتصال دائم ، مع التأكد من أن الصيف مستمر ...

يمتلك موقعنا الإلكتروني https://letocaffe.co.uk ويديره L ETO CAFE & RESTAURANT LLC. يمكنك بشكل آمن طلب الكعك والأطباق الخاصة بنا عبر الإنترنت بالإضافة إلى الكعك المصنوع خصيصاً للمناسبات الخاصة.

انضم لقائمتنا البريدية

الحصول على أفضل التحديثات والأخبار الرائعة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!

اذهب للأعلى